www.4cool.

عزيزي الزائر الكريم .. زيارتك لنا أسعدتنا كثيراً .. و لكن لن تكتمل سعادتنا إلا بانضمامك لأسرتنا .. لذا نرجوا منك التسجيل

وشكرااااااااااا مع تحيات الادارة zezo

نسعى امام التميز


    هل يستمر الحب رغم البعد والمسافات

    شاطر
    avatar
    zezo
    Admin

    ذكر عدد المساهمات : 196
    تاريخ التسجيل : 29/12/2009

    هل يستمر الحب رغم البعد والمسافات

    مُساهمة من طرف zezo في الثلاثاء فبراير 16, 2010 5:19 pm




    --------------------------------------------------------------------------------

    ماقيمة ان احب انسانا لا اجده بجانبي ؟؟

    كلما رأيت شيئا جميلا او احسست باحساس جميل اجد نفسي اردد كلمات

    : اه لو كنت معي .

    وهذه الاه هي التي تشقيني دائما ..

    عندما احب انسانا اريد ان اتمنى معه اشياء واشياء ومن الظلم ان اعيش العمر وكل ما اتمناه هو ان اراه ..!!

    هل يمكن لكم ان تدروكوا حجم المسافه بين ان احلم مع انسان ...
    وبين ان يكون الحلم كله هو ان اراه ..!!!!

    انه عذاب طويل للنفس ان احب انسانا لا اجده بين يدي ..
    ان الفراق والالم والوحشه مشاعر ثقيله على نفسي ومن الظلم ان اعيش حياتي معها ا حتى ولو كان
    ذلك بسبب
    الحب .

    ارجوك حاول ان ترى الصورة معي
    انسان تحبه و تجده بجوارك وتعيش معه ...


    و

    انسان اخر تحبه ولا تجده ولا تعيش معه... ويفصل بينك وبينه الاف الاميال

    والمثل يقول البعيد عن العين بعيد عن القلب و القريب من العين قريب من القلب ...
    ان الحب بدون تواصل شيء من الانتحار

    ان نظرة بالعين اجمل من الف رساله.. وعندما تتصافح الايدي وتتعانق الاشواق وتذوب الوحشه..

    فان ذلك يتجاوز يكثير كل كلمات الشعراء وتخيلاتهم..

    ان الخيال احساس رائع وجميل لكننا لانستطيع ان نعيش عليه


    ولو انك خيرت فتاه تحب رجلا بعيدا لقالت لك اتمنى ان يكون قريبا ونفس شيء للرجل
    ان الايادي الجميله والعيون الساحره والشعر الناعم والوجه البشوش كل هذه الملامح

    ستكون اجمل ونحن نجلس امامها ومن الخطا ان تكتفي بان نناجيها على بعد..

    قد تكون من النوع الذي يحب ان يرى امواج البحر وهو جالس وحيدا على الشاطىء
    ولكني احب ان اصارع الموجه بكل جزء من كياني حتى ولو وجدت نفسي فجاه على الشاطىء وسط الرمال ..

    ساعتها سوف استريح قليلا واعود للامواج مره اخرى فمن جرب السباحه لاترضيه ابدا رمال الشاطىء

    من الظلم ان يكتفي الانسان بالخيال ويترك الواقع والحقيقه..

    فسؤالي لكم::

    هل يستمر الحب رغم البعد والمسافات..؟

    ان كان يوجد حب في هذا الزمن... فهل يستمر..ام ...كالعاده..

    تظل النتيجه منتظره ...ونظل نحن نحب...ويظل البعد يعذب


    فهل يوجد حب في زمن البعد..؟

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد يوليو 22, 2018 4:31 pm